سعر علبة سمن NCZ

اسعار السمنات المستوردة في مصر 2021

هكذا وصلنا إلي حدا إستعمال السمنة النيوزلاندي والهولندي من باب الوجاهه كمن يقول أنا ارتدي حذاء اديداس كمثال للتوضيح ولكن علي الجانب الآخر سيدة عجوز اتت من اعماق الريف حاملة فوق رأسها إناء في الإناء قطع مدورة وبها تجاعيد تشبه التجاعيد التي في وجهها بياضها كبياض الثلج تحاول أن تبيع لكي ولغيرك ويوم ما تحاول أنه تتلاعب في السلعة تعطيكي 970 جرام بدلاً من 1000 جرام او تضع عجينة بداخلها أياً كان كانت طرق غش تقليدية زمان وانتهت الآن فرفقا يا هانم بالسيدة العجوز.


رفقًا بالسيدة العجوز فإنها تخوض حرب مع نيوزلاندا وهولاندا والمستثمر الإماراتي والمصري والطرف الآخر الذي يحارب الشعب كله في رزقه اشتري من السيدة العجوز اشتري السمن الفلحي البيور فعلًا وبنسبة 100 في المائة حقيقة فهم لا يعرفون مواد حافظة ولا مكسبات طعم ورائحة.

سعر علبة سمن NCZ

هي سمن بلدي بقري هولندي طبيعية 100% من حليب الأبقار تأتي العلبة بوزن 900 جرام وصافي الوزن 700 جرام مثل باقي عبوات السمنة وزن كيلو ، بسعر 120 جنيه ، وما مدي مصداقية طبيعية مائة بالمائة ؟ لكي أن تتخيلي أن السمنة جاءات من نيوزلتندا أو هولند في القارة الأوربية ودخلت المخازن والثلاجات ومنها إلي سيارات البيع ومنها إلي ثلاجة البائع النهائي هل مع كل هذا تكون طبيعية.

زبدة نيوزلاندي

تتراوح اسعار الزبدة النيوزلاني في مصر عن عام 2021 ما بين 120 ، و 130 جنيه للكيلو.

سمنة فيرن

سمن فيرن النيوزلاندي تأتي بسعر 100 جنيه للكيلو الذي يزن صافيا 700 جرام أما بخصوص زبدة فيرن فهي صناعة مصرية وليست نيوزلاندي كما صرحت الشركة أقرأ عن مكونات زبدة فيرن ومنشأها .

سعر السمن البلدي الجاموسي

تبدأ الاسعار من 95 إلي 100 جنيه وتأتي بمواصفات.

المواصفات : سمنة او زبدة مدورة بها تعرجات علي نفس شكل التجاعيد في وجه السيدة العجوز بيضاء كبياض العجوز الميت عندما يعود لون البشرة بعد الموت للبياض سعرها في الأرض مقارنة بغيرها كسعر العجوز الميت تحاول أن تلتقط أنفاسها في صراعها مع الجيش ورجال الأعمال.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -