المفهوم الصحيح حول كريم فير اند لفلي هل يبيض

المفهوم الخاطىء حول كريم فيرآندلفلى

فير اند لفلي واحد من أشهر كريمات تفتيح وترطيب البشرة  في الاسوق العربية مثل مصر ، الجزائر ، الامارات ، السعودية كحال كل مستحضرات العناية، سنلقي نظرة حول بعض الأسألة المتعلقة بكريم فيرآندلفلي مثل هل كريم فير اند لفلى يبيض المناطق الحساسة، هل كريم فير اند لفلي يبيض اليدين و الركب، هل كريم فير اند لفلي يبيض كما سنتعرف على مجموعة متلقة بالأسعار وكيف تعرف كريم فير اند لفلي الأصلي للرجال، واضرار الكريم وطريقة إستخدامه فقط في كير تربس.

ما هي العناية

العناية أن تختاري الكريم المناسب فـكريم فير آند لفلي قالوا أنه كريم يحتوي على كل ماتحتاجه البشرة من فيتامينات ومعادن، وهناك بعض الأسألة الخاطئة حول كريم فير اند لفلى كالآتى:

هل كريم فير اند لفلى يبيض المناطق الحساسة؟

هناك بعض الآراء التى تفيد بأن فير اند لفلي يبيض المناطق الحساسة ولكن إستخدامه يكون بحذر وفي الحد المسموح وهناك آراء ممن جرب إستخدام كريم فير اند لفلي على المناطق الحساسة وكانت تجربة إستخدام سيئة جدًا ولم يبيض بل هيج المناطق الحساسة و أنا أميل للرأى الثانى وأنصح بعدم وضع كريم فير اند لفلي على المناطق الحساسة عن تجربة شخصية، واستندت إلى رأي الشركة المصنعة لـ كريم فير اند لفلي مما يعني أن الكتالوج ونشرة الشركة حول طريقة الإستخدام لم تقول أن هذا الكريم يمكن وضعه على المناطق الحساسة أو أنه يصلح للإستخدام في مكان غير الوجه.

هل كريم فير اند لفلي يبيض اليدين و الركب؟

بعد أن تنهي الموضوع ستجد في النهاية إجابة على هذا السؤال بحكم التجارب.

هل حقًاكريم فير اند لفلي يبيض؟

وفق ما ذكرته الشركة المصنعة عن كريم فيراندلفلي أن الكريم يعمل تفتيح وتبييض البشرة عن طريق إزالة طبقة الجلد الداكنة وتفتيحها مع الأخذ في الاعتبار الفرق بين التبييض بالمعني الحرفي ومعني التوهج بشرة متوهجة يعني شديدة اللمعة وتشعر فيها بالاشراق وان الشركة قالت أن الكريم يعمل علي تفتيح البشرة وليس تبيض البشرة فرق كبير بين تفتيح، وتبييض البشرة بالمعني الحرفي الافلام الهندي الممثلة تجد بشرتها فاتحة ومتوهجة ومن شدة التوهج والتفتيح تشعر وكأنها بيضاء ولكنها ليست بيضاء وعندما تري الهنود علي حقيقة الأمر فبشرتهم ليست بيضاء ولكنها متوهجه بسبب الاهتمام الزائد بها فتج فيها إشراقة افضل مائة مرة من البياض البحت.

هل كريم أو غسول فير اند لفلي يُستخدم للقضاء على حب الشباب؟ فكما ورد فى كتالوج الشركة ا لمصنعة للكريم فالكريم لا يُستخدم لعلاج أو التخلص من حبٌ الشباب.

فيراندلفلي الأصلي للرجال

هل هناك كريم فير اند لفلي للرجال؟ بالفعل موجود من كريم فير اند لفلي نوع للرجال وسأضع صورة النوع مختلفة تمامًا عن فير اندلفلي للبنات سأقوم بوضع صورة فيرآندلفلى للرجال حتى تميزه ولون عبوة الكريم سوداء وهذا هو كريم فير اندلفلي الاصلي للرجال إذن الكريم ذو اللون الاسود للرجال و لا يُنصح الرجال باستخدام النوع الأبيض الخاص بالبنات او النساء.
كريم فير آندلفلي للبنات أو النساء منه 4 أنواع من الكريمات وهم:
  • فير مضاد للبقع.
  • فير التوازن العشبى البرتقالي.
  • فير لقلي اللون الأزرق ملتي فيتامين الترطيب.
  • والأخير هو فير ملتي فيتامين المتطور المنتج المعروف فى مصر وهو واقي من الشمس.
  • غسول فير اندلفلي لا شىء منهم لحب الشباب أو المناطق الحساسة.

طريقة استخدام كريم فير اند لفلي

  • استخدام كريم فير اند لفلي يكون على بشره جافة و نظيفة. 
  • عند استخدام كريم فير اند لفلي لن تكون النتيجة مرضية النتائج الفعالة عند استخدام الكريم مدة 14يوم.
  • عدم وضع اى مكياج عند استخدام الكريم.
  • بشرة جافه يعنى بشرة غير مبللة بالماء.
  • استخدام الكريم من فير اند لفلي يكون مرتين صباحًا ومساءًا بالاضافة للغسول من فير اند لفلي إذا إمكن.

منتجات فير اند لفلي للبنات

  1. المنتج الأول من فير اند لفلي مضاد للبقع يحتوى على الصبار وفيتامين B3 ومستخلص الفواكه الغرض منه تفتيح البقع وتفيتح الهالات السوداء وليس محوها ، ولهذا اطلقوا عليه فير اند لفلي للهالات السوداء.
  2. النوع الثاني فير اند لفلي التوازن العشبى البرتقالي يحتوي على مكونات عشبية ماسكات العناية للبشرة الحساسة يحاول تهدئة خلايا البشرة مع تفتيح بشرتك.
  3. المنتج الثالث فير اند لفلي الازرق ملتي فيتامين الترطيب + نفس الفكرة ولكنه يركز اكثر على البقع السوداء الداكنة.
  4. المنتج الرابع الأكثر شعبية فى الأسواق وهو صديق البنات في رحلة خروجها من المنزل هو كريم نهاري ملتى فيتامين المتطور أو المطور 15 وهو للوقاية من أشعة الشمس الضارة و يحمي البشرة لمدة 5 ساعات كما يتميز هذا النوع برائحة طيبة كما أنه يناسب البشرة الدهنية.

آراء المستهلكين الإيجابية حول المنتج

تكونت هذه الآراء نتيجة الإستخدام الصحيح للمنتج نتيجة القناعة بأن التجميل ليس فى جعل البشرة بيضاء بل منح البشرة نضارة وجعلها مشرقة وهذا متمثل فى تفتيح البشرة.

اضرار فير اندلفلي

  • من أضرار فير اند لفلي انه يسبب حدوث حكة فى الجلد نتيجة وضعه على المنطقة الحساسة كمنطقة البكينى و الابط.
  • فى حالة بشرة الوجه حساسة استخدمي النوع الثاني المكون من الاعشاب.
  • عمل علي تهيج الجلد عند وضعه علي الجروح.
لعلكي تنتظري الإجابة على سؤال هل كريم فيراندلفلى يبيض اليدين و الركب؟
مع فهمك لآلية عمل منتج فير اندلفلي أنه لتفتيح البشرة وترطيبها حينها تعرفي أن لا شىء إسمه تبييض فهو يرطب الجلد ويمكن أن يساعد فى تفتيح البشرة لكن لا يعمل على تبييض البشرة تذكري كلمات الإعلان وهي بقع هالات سوداء إسمرار بشرة داكنة يلزمك علاج تفتيح ليس تبييض، لا يعمل فير على لون البشرة بل يعمل على مظهر البشرة مظهر البشرة باهت ليس لون البشرة هو يعتبر كريم ممتاز من خلال التجربة الحقيقية.
كريم فير اند لفلي تابع لشركة ينليفر ويقع ضمن قائمة مواد التجميل أو العنايه التى بها أفضل المنتجات كريم دوف و يعمل على ترطيب البشرة كـ أشهر الكريمات المرطبة كريم نيفيا و كريم نيفيديا كم أن له إستخدامات اخري يعطي مظهر البشرة الخالية من البقع والهالات.

سعر كريم فير اند لفلي فى مصر 2022 جملة وتجزية 

تتعد احجام العبوات وهى الفاصل فى السعر كل انواع الكريم سعرها موحد الاختلاف فى حجم عبوة الكريم.

أسعار كريم فير آند لفلى جملة فى مصر 2022

  • سعر كريم فيرآندلفلى جمله شريط 12 جنيهًا للشريط 12 كيس.
  • سعر كريم فير اند لفلي جمله 18 جرام 44 جنيه.
  • سعر كريم فير لفلي جمله 40 جرام 85 : 88 جنيه.
  • اسعار فير اند لفلى فى مصر تجزئة 2021.
  • سعر كريم فيرآندلفلى شريط الكيس 2 جنيه.
  • سعر كريم فير اند لفلي 18 جرام العبوة 5 جنيه ، احيانا هناك خصومات سعر القطعة 4.5 جنيه.
  • سعر كريم فير اند لفلي 40 جرام العبوة 10 جنيه ، احيانا هناك خصومات سعر القطعة 9 جنيه.
هذه العبوات من الكريم المتوفرة فى مصر ولا إعرف غيرها من واقع السوق في مصر، أما فى السعودية فالواقع مختلف فهناك العديد من الأنواع والاحجام غير الموجودة فى مصر حتى اشكال العبوات فى السعودية غير الامارات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -